أنا و حبيبى


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
أنا و حبيبى

قـــــلـــب واحــــــــد مرحبا بك يا زائر نرجو ان تكون في تمام الصحة والعافية

وفــــاة فــنــان الـــعــرب
كتب بواسطة semsema2007
للراغبين بالترشيح كمشرفين  للأقسام الشاغرة وسواها

كتب بواسطة   Admin 
أهلا بكم أعضاء وزوار منتدى أنا و حبيبى الكرام يسعدنا إنضمامكم إلينا ومشاركتكم معنا بكم نرقى     اخترنا لكم
((كوني كالأحرف الأبجدية))

كتب بواسطة  الفراشة البيضاء
إلى .......... حبيبى

كتبت بواسطة  realwhite
قصص أطفال بالصور

كتب بواسطة  مشمشة السكرة

المصحف الرقمي((لتفسير القرآن))لايفوتكم لجهاز الكمبيوتر في ثواني

كتب بواسطة semsema2007
بكل لغات الورود احبك

كتب بواسطة  elwad_elrawsh



    خمسة أخطاء يجب أن تتجنبيها دائما!

    شاطر
    avatar
    semsema2007
    نائب رئيس مجلس إدارة أنا و حبيبى
    مدير عام أنا و حبيبى
    المشرف العام على الأقسام
    نائب رئيس مجلس إدارة أنا و حبيبىمدير عام أنا و حبيبىالمشرف العام على الأقسام

    انثى
    عـدد الـمـسـاهـمـات : 1637
    الموقع : قــلــب حــبــيــبــى
    العمل/الترفيه : بموت فى حبيب قلبى
    حــب مـودى
    رسالة :


    أنــا و حــبـيـبـى قـلــب واحـد انضم إلينا و شاركنا الحب سجل وكن واحد منا معا فى حب الله وبحب مودى
    الأوسمة :
    نقاط العضو : 1000
    اعلام الدول :
    تاريخ التسجيل : 30/10/2008
    توقيع :

    خمسة أخطاء يجب أن تتجنبيها دائما!

    مُساهمة من طرف semsema2007 في الإثنين نوفمبر 24, 2008 5:39 pm

    لا تكوني ضحية للأزياء الغبية، هذا ما يقوله لك خبراء الأزياء اليوم. وعلى العموم، نحن لا نقول بأن تكوني مقلدة ولكن يجب أن تكوني حذرة، فالأزياء الجميلة والأنيقة تعكس شخصية مستقلة وواثقة من نفسها.

    الأخطاء التي يجب أن تتجنبيها:
    1. الجوارب مع الصنادل:
    لا تقومي بذلك أبدا، بكلمة واحدة شكلك سيكون مضحكا حقا. أعلم بأنك تشعرين بالراحة أكثر عندما ترتدي جوارب خفيفة مع الصندل. ولكن لما لا ترتدي صندلا مريحا من البداية. الجوارب أنيقة مع الأحذية المغلقة من الأمام، ولكنها مضحكة مع الصنادل والأحذية المفتوحة.

    2. ظهور ملابسك الداخلية
    حسنا، قد تكون موضة بين مغني الراب والبوب، ولكن ما شأنك أنت. لماذا يجب أن يعرف الجميع ما نوع ملابسك الداخلية، وهل يهمنا حقا معرفة ذلك؟ وهذه الملاحظة لا تقتصر فقط على الملابس الداخلية السفلية ، ولكنها تشمل حمالة الصدر أيضا. هناك اختراع رائع وأنيق اسمه أشرطة شفافة لحمالة الثدي، صدقيني سينتبه الناس أكثر للباقتك وفطنتك في مجال الأزياء أكثر من رؤيتهم للأشرطة الصفراء المزعجة لحمالة صدرك.
    3. ارتداء ثياب واسعة أو فضفاضة جدا
    مهما كان حجمك، ستبدين أفضل في الملابسِ التي لتلائمك، بدلاً من ارتداء ملابسِ متهدّلة وكبيرة لإخفاء جسمك. بالإضافة انتبهي لنوع الأقمشة التي تشتريها، بعض الأقمشة تميل للتهدل أو التكرمش بعد استعمالها أو غسلها، اختاري نوعا مناسبا من القماش لا يحتاج إلى الكي أو العناية الحثيثة، مع مراعاة حجمك الحقيقي. إذا كنت تعانين من مشكلة في مكان ما في جسمك، مثلا أرداف كبيرة أو صدر كبيرة، يمكنك الاستعانة بخبراء الأزياء ومعرفة النصائح المفيدة التي ستبعد التركيز عن هذه المنطقة دون أن تختفي داخل كيس قماشي.


    4. الإفراط في الإكسسوارات أو عدم استعمالها بالمرة
    حتى أفضل الثياب يمكن أن تحتاج إلى إكسسوار مكمل. حقيبة يد رائعة، عقد جميل، أو حتى أقراط بسيطة يمكن أن تزيد من جمالك وأناقتك. ولكن هذا لا يعني بأن تتحولي إلى شجرة الميلاد! القليل والبسيط يعني أناقة راقية. مثلا إذا كنت سترتدي ساعة مزركشة أو ملونة فهذا يعني بأن تخففي من زركشة الحقيبة أو الحزام. كذلك الأقراط الطويلة، تعني أن لا ترتدي عقدا، أو إذا كان فستانك مزركشا فهذا يعني قرطا بسيطا.


    5. معرفة ما يناسبك
    أنت وقبل كل شيء الشخص الهام بالنسبة لنا، لذا يجب أن تعرفي ما يناسبك وما يعجبك من ألوان وأشكال وقصات ثياب. إذا لم تكوني مرتاحة في الثياب التي ترتدينها فسينعكس ذلك على شخصيتك بالكامل ويجعلك تبدين مصطنعة أو عديمة الثقة بالذات. الثياب والإكسسوارات والأحذية المختلفة تعني أذواقا مختلفة ولكن هناك شروط وقواعد لدمج هذه الاختلافات مع بعضها البعض. تذكر بأن الألوان الصارخة والجريئة لها أماكنها الخاصة، ولا تناسب كل الأعمار. كذلك الثياب الرسمية واليومية. ارتدي ما يناسب عمرك ولون بشرتك وشكل جسمك، وستشعري بأنك أنيقة ومميزة.


    <embed src="http://text.glitterfy.com/show.swf?message=MY%20LOVE&font=http://text.glitterfy.com/fonts/plainn_lib2.swf&glitter=http://text.glitterfy.com/glitters/glitter23.swf&clickURL=http://www.glitterfy.com/&clickLABEL=Glitterfy.com&bevel=0&shadow=1&glow=1&blur=0&fade=0&blink=0&gb=2&ga=0.6&gi=0&gc=15680156&bb=2&bc=0&sb=7&sa=0.7&si=0&sc=0&blb=7&ls=1.5&fontsize=72&num=23" quality="best" wmode="transparent" bgcolor="#ffffff" width="398" height="135" name="Glitterfy Text" align="middle" allowscriptAccess="always" type="application/x-shockwave-flash" pluginspage="http://www.macromedia.com/go/getflashplayer" /></embed><br /><a href="http://www.glitterfy.com/"></a>















      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 3:55 am