أنا و حبيبى


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
أنا و حبيبى

قـــــلـــب واحــــــــد مرحبا بك يا زائر نرجو ان تكون في تمام الصحة والعافية

وفــــاة فــنــان الـــعــرب
كتب بواسطة semsema2007
للراغبين بالترشيح كمشرفين  للأقسام الشاغرة وسواها

كتب بواسطة   Admin 
أهلا بكم أعضاء وزوار منتدى أنا و حبيبى الكرام يسعدنا إنضمامكم إلينا ومشاركتكم معنا بكم نرقى     اخترنا لكم
((كوني كالأحرف الأبجدية))

كتب بواسطة  الفراشة البيضاء
إلى .......... حبيبى

كتبت بواسطة  realwhite
قصص أطفال بالصور

كتب بواسطة  مشمشة السكرة

المصحف الرقمي((لتفسير القرآن))لايفوتكم لجهاز الكمبيوتر في ثواني

كتب بواسطة semsema2007
بكل لغات الورود احبك

كتب بواسطة  elwad_elrawsh



    بالصور.. تفاصيل شكل كرومبو الجديد فى رمضان

    شاطر
    avatar
    mero
    مشرفة عيادة أنا و حبيبى
    مشرفة عيادة أنا و حبيبى

    انثى
    عـدد الـمـسـاهـمـات : 333
    تاريخ الميلاد : 21/02/1988
    الــــعـــمــر : 29
    العمل/الترفيه : طالب
    رومانسى
    رسالة : أنــا و حــبـيـبـى قـلــب واحـد انضم إلينا و شاركنا الحب سجل وكن واحد منا معا فى حب الله
    الأوسمة :
    اعلام الدول :
    تاريخ التسجيل : 27/05/2009

    جــديـــد بالصور.. تفاصيل شكل كرومبو الجديد فى رمضان

    مُساهمة من طرف mero في الإثنين أغسطس 03, 2009 6:48 pm

    شكل جديد جداً يظهر به كرومبو لأول مرة فى رمضان، غير الحلقات القصيرة التى اعتاد المشاهدون متابعتها لمدة 3 دقائق، حيث سيطل مسلسل الجرافيك الشهير "المفتش كرومبو" فى حلقات طويلة، مدة كل منها 10 دقائق، سنتعرف فيها على كرومبو لأول مرة فى منزله.

    يستعرض خلالها جوانب عديدة فى حياته الخاصة، وكذلك نتبعه فى رحلته فى التحقيق فى القضايا المتنوعة التى تأتى لمكتبه أو تحدث له شخصياً أو لأحد معارفه، وهى مواقف جديدة جداً، ومتنوعة تتناول الإشارة لبعض القضايا المهمة أو المواقف التى قد نتعرض لها جميعا فى المجتمع ويلقى الضوء عليها، إلى جانب إضفاء بعض لمحات الفانتازيا والجو الطفولى ليكون كرومبو للكبار والصغار فى نفس الوقت.

    واعتمد المؤلفون هذه المرة على الكوميديا فى توصيل الرسالة، ولكنها كوميديا تختلف عن كوميديا الحلقات التى تعتمد بالمقام الأول على الكلمات والأسماء الغريبة، حيث يعتمد فى هذا العمل على أن تكون الكوميديا نابعة من الموقف ومن الصورة، بالإضافة إلى الكلمات والإفيهات اللفظية التى تبعث الضحك بدون استخفاف وبكل احترام لعقلية المتفرج قبل أى شىء.

    ويضاف إلى شخصية كرومبو فى هذا المسلسل شخصية ابن أخته "حموكشة" وهو شخصية متميزة جداً وتفجر العديد من المواقف، حتى إنه من المتوقع انفراد هذه الشخصية ببطولة أحد المسلسلات فى القريب وهو شخص عبقرى جدا ويقوم باختراعات رائعة، ولكن هذه الاختراعات دائما بها شىء خطأ وتتسبب فى مشاكل له أو مع كرومبو.

    هذا بالإضافة إلى العديد من الشخصيات التى تتغير فى كل حلقة وفقاً للموقف ولموضوع الحلقة، حيث إن حلقات المسلسل منفصلة متصلة والتى تأتى فى شكل جديد جداً وكأمثلة لمواضيع بعض الحلقات، فقد نجد حلقات الأكشن والفانتازيا والخيال العلمى والحلقات ذات الطابع الخاص بحياة كرومبو.

    ولأن المسلسل فى شهر رمضان، فلم ينسَ صناعه إظهار الجو الرمضانى الخاص بالحلقات، والذى سنستشعره فى الجو العام لها، لأن كرومبو يعتبر من الشخصيات التى نجحت لقربها فقط من الناس، وعليه فهو شخصية عادية موجودة تعانى مما يعانيه الآخرون ويتعرض لمختلف المواقف التى يتعرضون لها، وبالتأكيد المسلسل سوف يكشف عن جوانب متعددة فى شخصية كرومبو التى كان يوجد لدينا فضول لمعرفتها كمتفرجين قبل أن نكون مؤلفين لهذا العمل، وبالفعل قمنا باستضافة بعض الأطفال لنرى ردود أفعالهم تجاه المسلسل وفوجئ المخرج محمد المازن باتصالهم به يريدون أن يشاهدوا المسلسل مرة أخرى.

    وبالنسبة لموضوع الخلافات بين أحمد مهدى وهيثم حمدى، فلا علاقة للمؤلفين بها، وهم يكنوا كل الاحترام والتقدير لكلا الطرفين، على الرغم من تعرضهم بشكل شخصى للعديد من الإهانات من قبل العاملين مع هيثم حمدى، الأمر الذى ضايقهم بشدة لعدم قدرة الآخرين على التفرقة بين كاتب ومؤلف يكتب لشخصية كرومبو وبين جهات إنتاج، وأقحموهم فى أمور ليس لهم بها أية صلة أو علاقة، ولكن الأمور قد توقفت عند حدودها المعقولة بعد قرار المصنفات الفنية بأحقية أحمد مهدى للعمل.

    يذكر أن المسلسل الآن فى المراحل الأخيرة استعدادا لعرضه فى شهر رمضان، بذل فيه القائمون على المسلسل جهدا كبيرا لتقديم عمل متميز يليق بالمشاهد المصرى والعربى فى كل مكان.

    لمعلوماتك:
    فريق العمل:
    فكرة أحمد مهدى - إنتاج بانوراما دراما
    تأليف وسيناريو وحوار ياسمين سامى - شريف المهدي
    أداء صوتي: إسلام محى – إيمان محمود
    إخراج: محمد المازن














      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 16, 2018 9:52 am